مسابقات ومهرجانات

المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بمدنين فتح باب الترشحات للمهرجان الوطني لمسرح التجريب بتونس

المسرح نيوز ـ تونس| خاص

ـ

أعلن المركز الوطني للفنون الدراميّة و الركحيّة بمدنين جنوب شرقي تونس عن فتح باب الترشحات للفرق الراغبة في المشاركة في الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح التجريبي التي ستنظتم ما بين 11 و 18/ أفريل نسيان 2020 “.

وعليها إرسال طلبات الترشح على البريد الالكتروني cad.medenine@gmail.com مرفقة بما يلي : الملف الفنّي و التقني للعمل نسخة مصوّرة للعمل المسرحي كاملا، (فيديو ) ذات جودة عالية صور فوتوغرافيّة من العمل ذات جودة عالية معلقة العمل ذات جودة عالية ملأ الاستمارة المصاحبة لهذا البلاغ و تأشيرها من الهيكل المنتج شروط المشاركة : أن يكون العمل محترفا أن يكون العمل من إنتاج سنة 2018/2019 /2020 أن يكون العمل موجّها للكهول يجب أن لا يتجاوز عدد أعضاء الفريق 8 أشخاص بالنسبة للفرق الأجنبية.

ويراعى في أولويّة الاختيار الأعمال المسرحيّة المتلائمة مع الفضاءات المفتوحة و المغلقة على حد السواء يوفر المركز الإقامة و الإعاشة و التنقل الداخلي فقط بالنسبة للفرق الأجنبية و قد حدد آخر موعد لتقديم طلبات المشاركة يوم 31 جانفي 2020 و ستعرض الأعمال المقدمة على لجنة اختيار مختصة و التي تتولى ترشيح الأعمال التي سيقع برمجتها في الدورة 24 من المهرجان .

نموذج استمارة طلب المشاركة في الدورة 24 من المهرجان الوطني لمسرح التجريب بمدنين 11-18 أفريل 2020 البلد: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….. اسم الفرقة / الشركة : …………………………………………………………………………………………………………………………… اسم العرض المسرحي : ………………………………………………………………………………………………………………………….. المؤلف : …………………………………………………………………………………………………………………………………………………………. المخرج: ………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….. المسئول عن الفرقة / الشركة: ……………………………………………………………………………………………………………… سنة انتاج العرض المسرحي : ………………………………………………………………………………………………………………….. مدة العرض : ……………………………………………………………………………………………………………………………………………….. عدد الممثلين: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………… عدد التقنيين: ………………………………………………………………………………………………………………………………………………. فضاء العرض المطلوب و المناسب : …………………………………………………………………………………………………. المتطلبات التقنية للعرض: ……………………………………………………………………………………………………………………. العنوان البريدي : ………………………………………………………………………………………………………………………………………… البريد الإلكتروني : ………………………………………………………………………………………………………………………………………. الهاتف الجوال : ………………………………………………………………………………………………………………………………………….. إمضاء المسئول على الفرقة و ختمه

 

كذلك ومن جهة أخرى ينظم المركز بداية من يوم 01 نوفمبر ورشات مسرحية للأطفال و الشباب، وذلك إيمانا بدور المركز في نشر الثقافة المسرحية على كامل الولاية، حيث تقرر تركيز ورشات مسرحية يشرف عليها أساتذة مختصون و منشطين من ذوي الخبرة بكل من مدنين، بني خداش، سيدي مخلوف، أجيم، ميدون، جرجيس و بن قردان و ذلك بالتعاون مع دور الثقافة بالجهة و ذلك حتى لا ينحصر التكوين بالمركز فقط. و سيشرف المركز على هذه الورشات إداريا و ماليا، و ستكون هناك لقاءات تقييمية كل ثلاثية، كما ستشارك هذه الورشات بإنتاجاتها القياسية بالمهرجانات بالجهة و ستختم بحفل في آخر شهر جوان تقدم فيه حصيلة أعمالها و تكوينها. ؛ رئيس ديوان وزير الثقافة يزور جناح المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بمدنين في إطار مهرجان المسرح التونسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق