1
2

رئيس التحرير

صفاء البيلي

آخر الأخبار
جرينتش+2 09:09

من نحن

موقع “المسرح نيوز” هو أحد المواقع المتخصصة والمهتمة بمتابعة الشأن المسرحي محليا وعربيا وعالميا، يؤمن بضرورة نشر فنونه المختلفة وجعلها في متناول المتخصصين والجمهور بشكل متواصل لذلك جعل شعاره : “كأنك تراه”.

وقد أنشئ موقع “المسرح نيوز” بجهد ذاتي وفردي للكاتبة والناقدة المسرحية صفاء البيلي لإيمانها بضرورة تضافر كل الجهود الإعلامية “مرئية مقروءة مسموعة” “أليكترونية وورقية” لتسليط الضوء علىه.

يعني موقع “المسرح نيوز” بمتابعة الحالة المسرحية متابعة خبرية متميزة، والتعريف بالوجوه والأعلام المسرحية عن طريق نشر سيرهم الذاتية وحواراتهم، ونشر الثقافة المسرحية ومفاهيمها عن طريق دعم النقاد والباحثين الجادين بنشر مقالاتهم ودراساتهم وأبحاثهم،. كما يعني بالكتاب وتسليط الضوء عليهم بنشر نصوصهم سواء لمسرح الكبار أو مسرح الطفل.

كما يعني موقع “المسرح نيوز” بمتابعة الإصدارات والمؤتمرات ورصد أخبار الندوات ومتابعة المهرجانات المسرحية عن طريق مراسلين ومبعوثين جادين يسعى الموقع قدما لخلق فضاء للتعاون معهم.

كما يقدم الموقع خدمته الجديدة والمتميزة “ارسل سيرتك الذاتية” التي ينبناها للمساهمة في صنع أكبر تجمع مسرحي عربي.في مصر والعالم العربي عبر “موسوعة المسرحيين العرب” التي يسعى الموقع بجهود حثيثة لتنفيذها لتمتد جسور التواصل بين صناع المسرح (كتاب ونقاد وممثلون ومخرجون وسينوغرافيون ” ديكور ـ إضاءة ـ ملابس ـ ” موسيقيون ومديرو فرق وإداريون) في كل مكان.

إن سياسة موقع “المسرح نيوز” تعتمد في مقامها الأول على احترام الحريات، وعدم الحجر على الآراء الفنية مهما اختلفت وتباينت. كما يسعى الموقع ليكون منبرا للتعبير الحر لكافة المسرحيين بما لا يتعارض مع الأديان والأخلاقيات والآداب العامة