البيت الفني للمسرح يفعل بروتوكولات تعاونه مع الجامعات المصرية

المسرح نيوز ـ القاهرة ـ هدير عبد العزيز

ـ

يبدأ البيت الفنى للمسرح هذا الأسبوع فى تفعيل عدد من البروتوكولات التى تم توقيعها بين البيت الفنى للمسرح و عدد من الجامعات منهم النهضة و الجامعة البريطانية و أكاديمية طيبة .

ومن المقرر أن تعرض مسرحية العرائس ” الليلة الكبيرة” لفرقة مسرح القاهرة للعرائس علي مسرح الجامعة البريطانية بالشروق، بينما تشهد مسرحية ” الحلال ” بمسرح الطليعة حضور طلاب اكاديمية طيبة للعرض مساء الخميس المقبل.
وقال الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح أن هذه البروتوكلات تأتى استكمالا للنهج الذى اتبعه البيت الفنى للمسرح بهدف الوصول بالعروض المسرحية لكافة فئات المجتمع، خاصة طلاب الجامعات، وأضاف ان هذه البروتوكلات تتضمن اتفاقات علي تقديم عدد من عروض بيت المسرح علي مسارح هذه الجامعات، بجانب حضورطلاب للعروض علي مسارح الدولة ، مؤكدا ان جامعة القاهرة برئاسة د. جابر جاد نصار سوف تستأنف تنفيذ بروتوكول تعاونها مع بيت المسرح خلال الاسبوع المقبل .
جدير بالذكر أن البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد وقع عدة بروتوكولات مع عدد من الجامعات خلال الفترة الأخيرة من ضمنهم جامعة القاهرة و جامعات الفيوم، النهضة، البريطانية واكاديمية طيبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock