وجوه مسرحية

الفنان الكويتي “العيدروس”: المسرح السعودي راق ويطرح قضاياه بعيداً عن الابتزال


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات

ـ

امتدح الفنان الكويتي محمد جابر العيدروس المسرح السعودي قائلا إنه مسرح راق، ويطرح القضايا الاجتماعية بعيدا عن الإسفاف والابتذال، وأن هذا ما يشجعه دائما على المشاركة في أعمال مسرحية سعودية.

وأضاف بعد مشاركته في مسرحية “العريس يدخن” التي أقامتها جميعة “نقاء” في الرياض قبل فترة سابقة، إنه سعيد بالمشاركة في المسرحية التي كانت تحمل هدفا ساميا هو محاربة التدخين في قالب كوميدي بسيط. وتابع “ارتباطي بالمسرح السعودي ليس بجديد، فقد قدمت على خشبته كثيرا من المسرحيات التي تقيمها أمانة مدينة الرياض، وقد لمست من خلال مشاركاتي الحب الكبير التي يكنه الممثل للمسرح وقدرته العالية في التعامل مع الجمهور لكسب رضائه.

وقال العيدروس : قدمت عملين عرضا خلال شهر رمضان الماضي وهما “بنات الروضة” من بطولة عبدالإمام عبدالله وسمير القلاف وفخرية خميس وإلهام الفضالة، وتدور قصته حول القضايا والمواقف التي تدور داخل مدارس رياض الأطفال بين المدرسات والأطفال وذلك في إطار كوميدي، والعمل الثاني بعنوان “لك يوم”، ويشاركه البطولة كل من هدى حسين وأحلام حسن وحسين المنصور وشهاب جوهر، ويتطرق إلى العلاقات الأسرية بين الأشقاء وما انعكس على التعامل بين الناس بشكل عام خاصة في ظل الثورة التقنية والمعلوماتية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock