فتوح أحمد : دورة القومي لكل “الباقين في القلوب “.. والشباب ينافسون بقوة رغم الإمكانيات الضعيفة!

المسرح نيوز ـ القاهرة ـ هبة جاد

ـ

فيما تقترب فعاليات الدورة الثامنة من دورات المهرجان القومي للمسرح من نهايتها ، يواصل مدير الهرجان الفنان فتوح أحمد متابعة كافة التفاصيل بنفس حماس اليوم الأول .. يقول فتوح : بخلاف كون هذا المهرجان هو ” العيد السنوي ” لفن المسرح المصري ، حيث يلتقي جميع عشاق هذا الفن الراقي من أنحاء مصر ومن مختلف التيارات الفكرية والفنية ومن كل الأجيال ، بخلاف هذا تحمل هذه الدورة عطر خاص ، هو ” عطر الأحباب ” ،

حيث تحلق معنا وحولنا أرواح الكثير من نجوم وعشاق المسرح الذين أعطوه أعمارهم عن طيب خاطر فمنحهم الخلود .. ويضيف فتوح : حملت الدورة اسم الراحل خالد صالح ، واختير النجم نور الشريف كشخصية المهرجان ، وتم تكريم أسماء شهداء حادث بني سويف ، في الذكري العاشرة للحدث ، وقد أقيمت ندوات تكريمية لهؤلاء الراحلين ، وكانو حاضرين باعمالهم وتراثهم في أروقة المهرجان ووسط شباب مبدعيه .

وانتقل فتوح إلي ملامح أخري لدورة قائلا انه تلقي العديد من التعليقات الإيجابية من مسرحيين كبار ، تخص التواجد الشبابي اللافت في المهرجان وقال : عدد كبير من الشباب قدم أفكارا مدهشة وعروض ناجحة بــ” تلاتة مليم ” ، وهناك عرض مسرحي لفريق كلية تجارة جامعة الزقازيق ، تكلفته الإجمالية ستة الاف جنيه وأغلب الممثلين فيه يقفون علي خشبة المسرح لأول مرة ، ورغم ذلك ينافس عروضا من انتاج الدولة واخري لجامعات خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock