مدير الطليعة: “صبايا مخدة الكحل” قريبا.. على مسرح الطليعة

المسرح نيوز ـ القاهرة|أخبار

متابعات كمال سلطان

ـ

 

صرح  الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة البيت الفني للمسرح ان الفرقة حاليا تستعد لاستقبال عرض ” صبايا مخدة الكحل” من إخراج انتصار عبد الفتاح، و الذي تجرى حاليا بروفاته النهائية،  و من المقرر تقديمه على مسرح الطليعة خلال أيام.

كما صرح “سرور” ان عرض ” صبايا مخدة الكحل ” هو اعادة انتاج لعرض ” مخدة الكحل” ، و الذي تم تقديمه أول مرة عام ١٩٩٨ على مسرح الطليعة ، و ذلك في إطار خطة مسرح الطليعة لعمل اعادة ” ريبرتوار” لأهم أعمال الفرقة و التي قدمت على مسرح الطليعة خلال الأعوام السابقة، لإعطاء الفرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة عروض فارقة من تاريخ المسرح المصري.

و عرض ” مخدة الكحل” كان قد شارك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، و فاز العرض بجائزة أفضل عرض مسرحي وقتها، و هو العرض الثاني الذي يعاد إنتاجه من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، حيث تم اعادة انتاج عرض ” الطوق و الأسورة” من إخراج ناصر عبد المنعم، و ذلك عام ٢٠١٨.

جدير بالذكر أن عرض “صبايا مخدة الكحل” من بطولة سميرة عبد العزيز ، شهيرة كمال، رشا سامي، لمياء حميدو، نجلاء يونس، حربي الطائر، بالاشتراك مع فرقة ستونة، ديكور و أزياء نعيمة عجمي، كتابة حوار كوثر رمزي، رؤية موسيقية و إخراج انتصار عبد الفتاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock