“وسط الزحمة”.. عرض اجتماعي كوميدي نتاج ورشة إرتجال “الدفعة الثانية”.. على مسرح الجيزويت من 28 فبراير إلى 1 مارس القادم

المسرح نيوز ـ القاهرة| صلاح صادق
ـ
عرض إجتماعي كوميدي نتاج ورشة إرتجال (الدفعة الثانية ) يقوم بتنفيذه مجموعة من الشباب في مختلف الأعمار والمراحل التعليمة مع المخرج الشاب مصطفي علي وتعتبر هذة تجربة الورشة الثانية للمخرج .
وهي متتالية للتجربة الأولي التي نتج عنها (عرض الزنزانة ) والذي تم عرضه لأكتر من موسم في مسارح مختلفة للفرق الحرة، وللمخرج أعمال أخرى حاول فيها التعبير عن فكره وتقديمه للجمهور وفتحه نافذة شبابية للإبداع منها ( ستة في وش العدو _ الكلاب الأيرلندي _ تقدر _ سيدنا الوالي _ حكي الرجال_ الزنزانة _ وردة_ أنا كده _ ساعه بريك _ وسط الزحمة )
أحداث العرض تقدم في إطار إسكتشات كوميدية وتراجيدية وأغاني واستعراضات محاولة لتقديم مسرح شبابي شامل، ليعبر في حالته المسرحية تلك عن بعض المشاكل والمعاقات التي تواجه الكثير من بطريقة كوميدية ساخرة، مواجهة قسوة الواقع بالضحك والتهكم.
ويشارك في العرض مجموعة شباب المسرح الواعد، مجموعة من الموهوبين الصغار : منهم (رودى) وهي أحد أبطال العرض علاوةً على التمثيل تقوم بتنفيذ الاستعراضات الخاصة به ، والتي تؤكد سعادتها بالتجربة وعشقها للمسرح والرقص، وترى أن وسط الزحمة فرصة جيدة لها للتعبير عن هموم الأنثى وقهر المجتمع، تتمنى رودي أن تكون مساهمتها فرصة سانحة للظهور ونجاح العمل، وهي سعيدة بثقة المخرج والعمل مع كاست مجتهد.
ويتضمن العرض بعض المشكلات التي يعاني منها مجتمعنا ومنها المشاكل مشكلة العنوسة التي يعاني منها الكتير من بناتنا في مجتمعنا الآن ونظرة المجتمع الذكوري لها، وما تعانيه كل فتاة طال بيها العمر دون زواج. الممثلون : شريف أحمد _ مصطفي جابر _ مومن محسن زكي _ محمد أنور _ عبد المحسن محمد فوزى _أحمد طارق سيد مرسي _محمود جمال مصطفي _محمود رمضان محمود _ رامي محمد عليوة _ علي حسن _ مجدى ناصر. الممثلات : نور _ آلاء _ مروة _ شيماء عبدالله _ رودي . ديكور: داليا مجدى ومن المؤكد تقديم العرض يومي الخميس الموافق 28 فبراير والجمعة 1 مارس على خشبة مسرح الجيزويت برمسيس الساعة السابعة مساءً إخراج : مصطفى علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock