مسابقات ومهرجانات

النبوي في لفتة راقية.. ينزل لتسليم “جريس” درع تكريم زوجته الفنانة الراحلة سناء جميل وسط الجماهير


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات

ـ

 

بالأمس وعبر افتتاح فعاليات المهرجان القومي لمسرح وفي فقرة التكريمات لم يتمكن الكاتبالصحفى لويس جريس تستلم درع التكريم الخاص بزوجته الراحلة الفنانة سناء جميل، من الصعود على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية لتسلم التكريم من وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد النبوي.

مما دعا النبوي ومن معه في لفتة جميلة إلى النزول من على خشبة المسرح والذهاب إلى جريس في مكانه وسط مقاعد الجماهير ليسلمه الجائزة بنفسه.

وقد قام الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، والفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، بتكريم ثمانية  فنانين في افتتاح الدورة الثامنة للمهرجان القومي للمسرح، وهم: سناء جميل وحسن مصطفى وسميرة أحمد، لينيين الرملي، حسن عطية، محمد الشربيني، وهاني مطاوع، محمد عوض.

وقد أقيمتفعاليات حفل الافتتاح أمس بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وحضر ه حشد كبير من الفنانين والمثقفين والمسرحيين على رأسهم الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، ومدير المهرجان، والعديد من نجوم المسرح، إضافة إلى قادة وزارة الثقافة، منهم: الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأوبرا، الدكتور محمد أبو الفضل بدران، الفنان خالد جلال.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock