سينما وتليفزيون

تركي آل الشيخ يعلن بيانا.. بتعديل سيناريو فيلم أحمد حلمي “ظرف طارق” الذي أغضب المصريين


المسرح نيوز ـ القاهرة| سينما وتليفزيون

ـ

متابعات

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام المدعومة من قبل صندوق الأفلام (Big Time).

بيان تركي آل الشيخ

وقال المستشار تركي آل الشيخ في بيان توضيحي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قائلا: “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية”.

وتابع تركي آل الشيخ قائلا: “فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي”.

واختتم قائلا: “ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.”

 

جدل حول فيلم أحمد حلمي

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد حلمي تعرض لحالة من الهجوم الكبيرة بعد الإعلان عن فيلم جديد بالتعاون مع صندوق الأفلام (Big Time)، تحت اسم “النونو”، والتي تدور أحداثه حول نصاب يحتال على الحجاج في مكة المكرمة.

وشن العديد من النشطاء الهجوم على أحمد حلمي بسبب فكرة الفيلم، فيما دافع آخرون عن الفنان مشيرين إلى أن فكرة الفيلم ليس فيها إهانة للمواطن المصري، فقد سبق وقدم نفس الفكرة بفيلم “ظرف طارق”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock