الأخبار

بالصور.. جمعية “مهرجان نيابوليس الدولي للمسرح” في تونس.. تعقد جلستها العامة لانتخاب الهيئة المديرة الجديدة.. وتختار مروان صلعاوي رئيسا

المسرح نيوز ـ تونس| لطفي عبد الواحد
ـ
في اجواء طيبة للغاية وبروح ديموقراطية عالية عقدت جمعية مهرجان نيابوليس الدولي للمسرح بنابل إحدى اعرق الجمعيات المختصة في فن المسرح الموجه للطفل في الوطن القبلي وتونس جلستها العامة الانتخابية يوم الاحد 15مارس 2019 بمقرها الكائن بدار الجمعيات بنابل وبحضور أعضاء الهيئة المديرة والمنخرطين وعدد من الاطارات والمثقفين والضيوف.
 
وقد افتتح اشغال هذه الجلسة الاستاذ مروان الصلعاوي الكاتب العام للجمعية نيابة عن رئيسها الاستاذ وليد بن عبد السلام الذي انتقل للعمل باحدى الدول العربية الشقيقة بكلمة ترحيبية بالمشاركين وبوضع الجلسة في اطارها واعلامهم باختيار المشرفين على الجلسة وهما السيد عبد الله خذر رئيسا ولطفي عبد الواحد مقررا .
وبعد تلاوة التقريرين الادبي والمالي فتح المجال امام المتدخلين لتقييم ماتم انجازه في الدورة الاخيرة الدورة الثالثة والثلاثين لمهرجان نيابوليس الدولي لمسرح الطفل فنوهوا بنجاح الدورة رغم بعض النقائص المسجلة مقدرين المجهود الكبيرالذي بذله اعضاء الجمعية وفي مقدمتهم رئيسها وليد بن عبد السلام تنظيما وانجاز ا وبحسن التصرف المالي في ميزانية المهرجان بما مكن من تحقيق مداخيل طيبة وعدم تسجيل ديون في هذا الشان .
وبانتهاء التدخلات التي صدرت من خلالها جملة من الاقتراحات الجيدة المتعلقة بتطوير اداء الجمعية وضمان المزيد من الارتقاء بالمهرجان واشعاعه تمت المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي والمرور إلى انتخاب الهيئة المديرة الجديدة المتكونة من 12عضوا من بين ال 15عضوا من المترشحين لتكون التركيبة النهائية على النحو التالي :
رئيس الجمعية : مروان الصلعاوي
نائب الرئيس : الراضي القلال
الكاتب العام : أيمن زين الدين
الكاتب العام المساعد : الصحبي بعطوط
أمين المال : جوهر دنقير
أمين المال المساعد : جهاد بن حمودة
الأعضاء : مروى الخياطي
أمينة الدشراوي
حسان العيساوي
الفهري الهمالي
أيمن خليل
وليد القدي.
موقع المسرح نيوز يهنيء كل أعضاء الهيئة الجديدة ويتمنى لهم بالنجاح والتوفيق في مهامهم النبيلة وخدمة مسرح الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى