الأخبار

إدرة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر و التجريبي تمد أجل التقدم للمشاركة في الدورة الـ 26 حتى أول مايو ٢٠١٩


قررت ادارة مهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر و التجريبى مد أجل الاشتراك فى المهرجان حتى أول مايو 2019 و ذلك بناء على طلب بعض الفرق العربية والأجنبية التى لم تستوف اوراقها للمشاركة في دورته السادسة والعشرين التى ستنطلق شهر سبتمبر القادم 2019 .

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي
دعوة مشاركة
سبتمبر 2019
الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة 1 مايو 2019
يعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي عن فتح باب التقدم للمشاركة في دورته السادسة والعشرين والتي تنعقد في القاهرة فى سبتمبر 2019.
المهرجان تنظمه وزارة الثقافة المصرية ، وهو غير تنافسي ويهدف إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات عن المسرح وأشكال الأداء ، إضافة إلي تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي الدولي ، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم علي أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية .
كل عرض يتم اختياره يقدم ليلتى عرض على الأقل ، ويجوز للمهرجان تنظيم ليالي عرض إضافية خارج القاهرة بعد التنسيق مع مسئولي الفرق المشاركة ، لذا يرجي مراعاة عدم الارتباط بأي نشاطات أخرى طوال فترة المهرجان ، على ان يكون للمهرجان الحق فى تحديد مواعيد الوصول و المغادرة داخل فترة المهرجان ، و ليس من حق الفرقة الاعتراض على مكان و توقيت العرض.
يتحمل المهرجان نفقات الإقامة كاملة والانتقالات الداخلية بحد أقصي 15 فرداً للفرقة الواحدة و مافوق هذا العدد تتحمله الفرقة .
للمهرجان الحق فى الاعتراض على اى عدد تراه زائدا عن الحاجة ضمن الافراد الخمسة عشر .
تتحمل الفرقة المشاركة نفقات تذاكر الطيران ذهابا وعودة وشحن المهمات والمعدات المسرحية الخاصة بالعرض المسرحي .
لا يتحمل المهرجان اى اجور او بدلات سفر للفرق المشاركة

علي الراغبين في التقدم تعبئة نموذج طلب مشاركة عبر موقعنا الاليكترونى
http://cifcet.gov.eg/


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock