الأخبار

الجمهور يلتقي بغيبوبة على مسرح السلام.. ثاني أيام العيد


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات
ـ 
تستقبل خشبة مسرح السلام، العرض المسرحي “غيبوبة” للنجم أحمد بدير، والمخرج شادي سرور، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لأول مرة بالقاهرة، وذلك بعد انتهاء ليالي عرض” باب الفتوح”.

وتعد “غيبوبة” من العروض الأكثر تحقيقا للإيرادات بعد “ألف ليلة وليلة” للنجم يحي الفخراني، ضمن قائمة العروض التي أنتجها البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد، الذي يراهن علي قدرة مسرح الدولة في استعادة جمهوره مرة أخري بجانب تحقيقه لإيرادات غير مسبوقة في تاريخه خلال الموسم الأخير.

وحقق العرض المسرحي “غيبوبة” “بحسب الدستور”  إيرادات تتخطي حاجز الـ 700 ألف جنيه، خلال فترة عرضها لأكثر من شهرين لجمهور الإسكندرية.

استطاع العرض تقديم عدة جولات ناجحة في عدد من المحافظات أبرزها الغربية، وكفر الشيخ، وقبل أيام عرض لجمهور محافظتي أسوان والأقصر وسط إقبال جماهيري لافت .

وقال الفنان أحمد بدير انه لم يتوقع ذلك الاستقبال الحافل من جمهور الأقاليم للعرض وهو ما حفزه علي ضرورة تجول العمل بكافة محافظات مصر ليتمكن أبناء الأقاليم المحرومة من الخدمة الثقافية بشكلها اللائق من مشاهدة العرض قبل استقراره للعرض علي مسرح السلام لجمهور القاهرة والمحافظات القريبة.

ومن جانبه قال الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، أنه يدعم استمرار العروض الناجحة خاصة التي تحقق إيرادات كبيرة، وكذلك التي تحظي بالاهتمام النقدي مع الحضور الجماهيري وهو ما نجحت فيه معظم فرق مسرح الدولة خلال العام الجاري بعد نجاح عدد كبير من العروض خاصة التي تقوم علي جيل الشباب دون الاستعانة بنجوم شباك وهو ما تحقق في “هنا أنتيجون”، و”روح”، و”3d” لفرقة مسرح الطليعة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock