الأخبار

الفنانة الشابة “هنادي” مخرجة “شق القمر” ضيفة شرف مسلسل كلبش 2


المسرح نيوز ـ القاهرة| صلاح صادق
ـ
الفنانة هنادي مع الزميل صلاح صادق
ممثلة ومخرجة في شق القمر في مهرجان نقابة المهن التمثيلة في نسخته الثالثة الممثلة الجميلة والمخرج الشابة إنجي خطاب تقدم تجربتها الإحترافية الأولى لها في تنافسية المهرجان الشبابي للنقابة بعرض شق القمر الذي تغلب عليه البطولة النسائية.
العرض من كتابة المتميز سامح عثمان صاحب نساء شكسبير، إنجي خطاب وجه شبابي مميز شاركت بالعديد من الميديا مع نجوم التمثيل بمصر السقا وكريم عبد العزيز وأمير كراره وتبدأ خطوة مهمة وهي الإخراج المسرحي والتي قد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت على دبلومة الإخراج منه تؤكد إنجي أنها تجربة مفيدة وهامة اكتسبت فيها العديد من الخبرات والصداقات الفنية .
وتتقدم بالشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها من النقيب أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون والمهرجان والفنان سامح بسيوني مدير المهرجان وأعضاء مجلس النقابة والمخرج عمرو حسان وكل كاست العمل لما بذلوه من جهد وتدعو كل زملائها وأصدقائها والنقاد لمشاهدة العرض يوم الخميس 29 نوفمبر على مسرح النهار بشارع القصر العيني الثامنة مساءً وكانت إنجي هي نجمة تقديم حفل افتتاح المهرجان العام الماضي وعادت كمخرجة وممثلة لشق القمر هذا العام ..
شق القمر تأليف : سامح عثمان .. إخراج : إنجي خطاب بطوله : محمد الغمري، ريهام أبو بكر، هند علي تغريد عبد الرحمن، إنجي خطاب ديكور : محمد فتحي .. إضاءه: عز حلمي تصميم الاستعراضات : بكر .. موسيقي : كريم تصوير : محمد الكيشكي مساعدو إخراج : محمد وحيد، محمد خالد، مروان طنطاوي

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock