الفنانة الليبية خدوجة صبرى تشاهد العرض المسرحى “الحفلة التنكرية” وتشيد بصنَّاعه.. على مسرح السلام

 المسرح نيوز ـ القاهرة | كتب- كمال سلطان

ـ

أشادت الفنانة الليبية خدوجة صبرى بالمستوى المتميز للعرض المسرحى “الحفلة التنكرية” وكانت خدوجة قد شهدت العرض ليلة امس مع عدد من الفنانين المصريين والعرب على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العينى وهم الفنانة نجوى فؤاد والفنان محيى اسماعيل والمخرج السينمائى أشرف فايق والفنان السورى فاروق الشامى والسيناريست الليبى أنيس بوجوارى.

وقالت خدوجة فى تصريح خاص ل “المسرح نيوز”: العرض جميل جدا فى كل شيئ وقد لفت نظرى الديكور والإضاءة والموسيقى ، وكذلك أداء الفنانين والتفاهم الواضح بينهم على خشبة المسرح والذى يؤكد على ان مايجمعهم هو الحب الشديد وحرص كل واحد منهم على أن يخرج العمل فى أفضل صورة ممكنة ،

وقالت: المسرح صعب جدا ويجب ان يكون هناك تفاهم كامل بين كل الفنانين على المسرح من اكبر فنان لأصغر فنان ، والحقيقة أن كل نجوم العمل كانوا على قدر المسئولية والفنان محمد رياض أدى دورا صعبا للغاية بمنتهى التمكن والحرفية وكذلك الفنانة لقاء سويدان التى أبدعت فى الغناء والاستعراض كما ابدعت غى دورها ،.

وكذلك الفنان محمد محمود الذى استطاع الانتقال من الكوميديا إلى التراجيدى بسلاسة فى الأداء، أما الفنانة جيهان سلامة فقد ادت دورها بأستاذية تحسد عليها وان كان الدور لم يمنحها الفرصة لإظهار امكاناتها الكبيرة وكذلك الفنان خالد محمود كان رائعا ومناسبا جدا للدور والفنان الكبير همام عبد المطلب الذى أبدع بالرغم من صغر دوره.

كما حيت المخرج هشام جمعة واشادت بإمكاناته الكبيرة وتمكنه من أدواته. واختتمت خدوجة بتوجيه الشكر لصديقتها الفنانة لقاء سويدان على توجيه الدعوة لها لمشاهدة هذا العرض المتميز . مسرحية “الحفلة التنكرية” بطولة الفنان محمد رياض ، والفنانة لقاء سويدان ، ويشارك في بطولتها كلاً من الفنان محمد محمود ، والفنان خالد محمود ، و الفنانة جيهان سلامة .

علاوة وباقة من فناني المسرح الحديث منهم نجاح حسن ، جميل عزيز ، أحمد يوسف ، محمد سمير ، موسيقى وألحان وليد الشهاوي ، وإستعراضات فاروق جعفر ، وأشعار فرغلي العربي ، وديكور محمد هاشم ، وملابس مها عبد الرحمن، تأليف ألبرتو مورافيا ، وترجمة الفنان الراحل سعد أردش ، ومن إخراج هشام جمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock