الأخبار

المغنية “بلقيس أحمد” الإماراتية اليمنية تقتحم مسرح الرحابنة بعد نجاح ألبومها الأخير!

المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات

ـ

تعيش المغنية الإماراتية-اليمنية بلقيس أحمد فترة نجاح لافت هذه الأيام، فبعد نجاح الكبير لألبومها الأخير وتحقيق أغنية (مبروك) لأكثر من خمسة ملايين مشاهدة على موقع تبادل ملفات الفيديو يوتيوب، وإحيائها للعديد من الحفلات الناجحة، قررت دخول مجال التمثيل على المسرح.
وقع الاختيار على بلقيس لأداء دور البطولة في مسرحية (الفارس)، والتي سترتدي فيها عباءة الرحابنة إلى جوار الممثل اللبناني الشهير غسان صليبا، وقد أنهت بلقيس قبل يومين تصوير الأغنيات التي ستؤديها في المسرحية التي سيبدأ عرضها في دبي في الرابع من يناير المقبل، وستكون الملحمة الغنائية الشعرية الأضخم في الشرق الأوسط التي سيقدمها الرحابنة، وهي مستوحاة من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأبدت بلقيس سعادة كبيرة بالتجربة الجديد، مؤكدة أنها ستضيف الكثير لمسيرتها الفنية، وأضافت: “يزيدني شرفاً اقتران اسمي موسيقياً في هذا العمل بالرحابنة الذين أطربونا لعقود سابقة مع الصوت الماسي فيروز أطال الله بعمرها.. أتمنى التوفيق لكل طاقم العمل وسنعرض لكم كواليس هذا العمل الضخم أولا بأول”، وتم تسجيل الموسيقى في براغ وكييف بألحان مروان وغدي وأسامة الرحباني.

من جانب آخر كسرت أغنية (مبروك) التي صورتها بلقيس من إخراج سلطان العبد المحسن حاجز الـ5 ملايين مشاهدة محقّقاً رقماً قياسيّاً جديداً في عالم الأعمال المصوّرة الخليجية، وكشفت بلقيس أن السبب وراء نجاح الأغنية هو أنها صورتها بواقعية كبيرة، فمن ظهر في الأغنية لم يكونوا ممثلين، والأجواء التي صاحبتها لم تكن ديكورات، بل صورت في زواج شعبي حقيقي في مكة المكرمة، وصورت أهل العروس والعريس، مقدمة صورة حقيقية لما يحدث في الأعراس السعودية.

ـــــــــــ

دبي – خالد الشايع

العربي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى