المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب يطلق بوستر دورته السابعة في قنا.. من 7 إلى 12 مارس 2023

المسرح نيوز ـ القاهرة| مسابقات مهرجانات

ـ

كتبت: نور مطاوع
اطلقت إدارة المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب والذى تنظمه مؤسسة س للثقافة والابداع برئاسة الناقد الفنى هيثم الهوارى رئيس اتحاد المسرحيين الافارقة بوستر الدورة االسابعة من المهرجان دورة الكاتب الراحل مصطفى سليم والمقامة فى محافظة قنا فى الفترة من 7 الى 12 مارس المقبل.
وصرحت  اسماء بخيت مدير عام المؤسسة والمهرجان ان الفنان احمد بلال اهتم فى تصميمه لبوستر الدورة السابعة باظهار التراث والموروثات الشعبية بشكل حديث من خلال حركة فنانى المسرح واضافت ان الدورة السابعة تتضمن عدد كبير من الفعاليات والورش الجديدة التى تقام لاول مرة فى مصر خاصة فى قرى حياة كريمة بمحافظة قنا والتى ستعلن عنها ادارة المهرجان قريبا .
الجدير بالذكر أن المهرجان  برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري قرر إطلاق اسم الراحل الدكتور مصطفى سليم على الدورة السابعة التي تقام في محافظة قنا خلال الفترة من ٧ الى ١٢ مارس ٢٠٢٣م.
قال الناقد الفني هيثم الهواري رئيس إتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان أن الراحل علامة مميزة في المسرح المصري وكان له إسهامات كثيرة في مهرجان مسرح الجنوب وتدرب على يديه عدد كبير من شباب الأقاليم وكان داعماً قوياً لفكرة المهرجان وفعالياته المتعددة كما قدم العديد من الدراسات النقدية ، وكتب العديد من الأشعار والأعمال التي أثّرت في الحركة المسرحية في مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock