بالصور.. “أليس” تأخذ جمهور البالون “في بلاد العجائب”

المسرح نيوز ـ القاهرة | متابعة : كمال سلطان ـ  تصوير : چيهان عبده
ـ
افتتح الدكتور عادل عبده، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، العرض المسرحي الجديد “أليس في بلاد العجائب” مساء أمس الأربعاء، في أولى لياليه بمسرح البالون، وسط حضور جماهيري كبير، ليرفع المسرح لافتة كامل العدد.
فيما أعرب المخرج محسن رزق، عن سعادته بهذا الحضور المشرف في أولى ليالي عرض أليس في بلاد العجائب. وأضاف رزق، أن هدفنا الأساسي هو إسعاد الجمهور، مؤكدا أن هذا العرض يليق بكل أطفال مصر والكبار أيضا، موجها الشكر للدكتور عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية على دعمه ومجهوده الدائم تجاه هذا العرض.
“أليس في بلاد العجائب” من إنتاج فرقة تحت الـ 18 التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، ويقدم في إطار فنتازي استعراضي كوميدي،
وتدور أحداثه حول قصة أليس الشهيرة التي تسرد حكاية الفتاة التي سقطت في جحر الأرنب “مستر رابيت” الذي ظهر لها فجأة ولفت انتباهها فيصطحبها إلى عالم خيالي تسكنه المخلوقات الغريبة من خلال جحره الذي يختبئ بداخله ليدور الصراع بين مملكة الخير ومملكة الشر لتنتهى بانتصار الخير على الشر.
يشارك بطولته كل من مروة عبدالمنعم، بسمة ماهر، ضياء شفيق، هاني عبدالمعتمد، هبة محمد، نور الشرقاوي، كريم عبد الشافى، حسن الشريف، عبد الحميد ميدو، عماد عبدالعظيم، محمد عمر، حمادة محمود، أحمد شومان، أحمد طارق مصطفى، محمد فايز، مصطفى محمد، محمود سليمان، خالد ابراهيم، أشعار عادل سلامة، ألحان جون خليل، موسيقى مارك اسكندر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، ماسكات د. محمد سعد، مخرج منفذ إيهاب علوان، تأليف وإخراج محسن رزق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock