الأخبار

بالصور.. في ندوة المركز القومى للمسرح الفنانة الشابة ريهام أبو بكر: دورى فى “الحادثة” كان حلماً.. وتحقق


المسرح نيوز- القاهرة| أخبار

كتب: كمال سلطان

ـ


أعربت الممثلة الشابة ريهام أبو بكر عن سعادتها الكبيرة بالاستقبال الجماهيري والنقدى الكبير لدورها فى العرض المسرحى “الحادثة” والذى يعاد عرضه حالياً على خشبة مسرح الغد بالعجوزة وهو من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، إعداد وإخراج عمرو حسان،  ديكور محمد فتحي، ملابس محمد فرج، إضاءة عز حلمي، إعداد موسيقي محمود صلاح حامد، دراما حركية محمد علي بكر ، مكياج إسلام عباس، مخرج منفذ سيادة نايل وتامر بدير.

وأكدت ريهام أن هذا العمل يُعد رابع عرض تشارك به مع المخرج عمرو حسان وهذا ما خلق بينهما قدراً كبيراً من التفاهم والانسجام، إضافة إلى ثقتها الكبيرة به كمخرج، وهو ما يجعلها تنفذ ما يطلبه منها وهى واثقة تماماً من أن نتيجته ستكون جيدة، وأشادت بزميلها الفنان مصطفى منصور وقالت انه استطاع كسر الرهبة والقلق لديها منذ لقائهما الأول ، واختتمت ريهام كلمتها بتوجيه التحية إلى زميلتها الفنانة ياسمين سمير التى كانت تجسد الدور قبلها، وكانت تداعبها دائماً بأنها تتمنى تقديم دورها، حيث كانت ريهام تجسد شخصية فتاة الليل التى تقدمها حالياً الفنانة الشابة رضوى البروكى.

جاء ذلك خلال الندوة التى أقيمت بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق وأدارها د. محمد أمين عبد الصمد وتحدث خلالها الناقد المسرحى محمد الروبى والناقد المسرحى باسم صادق.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock