“بشويش 2” عرض مسرحي نسائي على مسرح قطر الوطني قريبا!

المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات

ـ

تعود المسرحية الكوميدية  (بشويش 2) للعرض الجماهيري من جديد في الرابع من شهر نوفمبر المقبل ، على مسرح قطر الوطني .
وقال عبدالرحمن الملا مدير عام السافلية للإنتاج الفني منتج العمل، إن الرغبة في إعادة العرض من جديد جاءت بعد الأصداء الطيبة التي حظيت بها المسرحية على المستويين المحلي والعربي ، خصوصا أنها تحمل قضية الدفاع عن ملف قطر ٢٠٢٢ والذي تنظم فيه كأس العالم ، في أكبر تجمع رياضي تشهده الأرض ، وهو استحقاق عربي شرق أوسطي كبير ، رغم كل ما حصل من تشويش إعلامي من بعض المؤسسات التي أشهرت أسلحتها للنيل من هذا الاستحقاق ، وفيه نوجه صرخة للنفوس المريضة التي تتصيّد في مياه الرياضة وحقوق الانسان لنقول لهم: بشويش .. تريثوا ، بل توقفوا عن ذلك .. فالاستحقاق لا يمكن أن نتنازل عنه ، فهو إرث لشعوب المنطقة قاطبة .
وأكّد  الملا أن اضافات فنية قد تمت للعرض الثاني الذي وضعنا فيه رقم ( بشويش 2 ) دلالة على العرض الجماهيري الثاني ، فإلى جانب نجوم العمل في النسخة الأولى خالد العجيرب وعلي الغرير وخليل الرميثي ومحمد السني وعبدالحميد الشرشني ومنيرة محمد ، تم الاتفاق مع النجم الكويتي أحمد الفرج والنجمة الشابة شيلاء سبت ، والوجه التلفزيوني سلوى الجراش ، ليضافوا الى فريق العمل كي يظهر بمستوى يليق بالمسرح القطري والقضية المطروحة .
المسرحية كتبها تيسير عبدالله ويخرجها سعد بورشيد ويدير انتاجها علي المحمدي ، وقام بتلحين أغانيها الفنان القطري سعود جاسم .
وذكر أن عرضها على مسرح قطر الوطني يعطي فرصة كبيرة لمن فاته العرض الأول لدواعي السفر أو الانشغال في فترة عيد الفطر السابق خصوصا أن شباك التذاكر سيتم افتتاحه بتاريخ العشرين من هذا الشهر ، ويأمل أن يحظى العمل بدعم جماهيري ، نظرا لوجود نخبة فنية قطرية وخليجية وعربية لها حضورها الجماهيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock