مسابقات ومهرجانات

تكريم الإعلاميين فى مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي وإعلان الفائزين في الحفل الختامي

المسرح نيوز ـ الكويت | عماد جمعه
ـ
نظم المركز الإعلامي التابع لمهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي جلسة لتكريم الإعلاميين من دولة الكويت والخليج والدول العربية، حضرها كلا من مدير الهيئة العام للشباب عبدالرحمن المطيري، ورئيس المهرجان المخرج عبدالله عبدالرسول ومدير المهرجان المخرج علي وحيدي، فيما أدار الجلسة رئيس المركز الإعلامي الزميل مفرح الشمري. البداية كانت مع مدير الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري الذي ثمن دور وسائل الإعلام على جهودهم التي واكبت فترة المهرجان، مشيرا بأن مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي يحظى برعاية سامية أبوية من قبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في شان دعم واستثمار الطاقات الشبابية.
وأضاف المطيري: شاهدنا بالأيام الماضية التغطيات المميزة والرسائل الإعلامية، وإن دل هذا الشيء فهذا يدل على حرصكم وجهودكم المبذولة في هذا المهرجان. من جانبه تحدث رئيس المهرجان المخرج عبدالله عبدالرسول قائلا: نشكر المؤسسات الإعلامية على جهودهم الكبيرة على مابذلوه طوال هذا المهرجان، فهم الداعم الكبير لهذا الحدث المسرحي، مؤكدا تواجدهم طوال الساعة، إنما يدل على دعمهم الكبير للشباب المسرحي وإظهار الحركة المسرحية الشبابية في عالمنا العربي. وشكر عبدالرسول جميع العاملين بالمهرجان من لجان تنظيمية وعلى رأسهم الجهة الراعية الهيئة العامة للشباب، خاتما بأن شبابنا العربي محتاج لمثل هذه المهرجانات من مناخ وحراك مسرحي ليقدموا لنا مسرح الفكر والإبداع والتميز، متمنيا في المسقبل أن يكون لهذا المهرجان مكانة مرموقة لإعطاء فرصة للشباب وأكبر.
وفي السياق نفسه تحدث مدير المهرجان المخرج علي وحيدي قائلا: أشكر مدير الهئية العامة للشباب عبدالرحمن المطيري على هذه الثقة، كما أود أن أشكر رئيس المهرجان عبدالله عبدالرسول الذي حمل (هم) مسرح الشباب في قلبه وعقله، فهو يعتبر أحد مؤسسي مسرح الشباب منذ عام 1981، وفي عام 2017 أصبح المسرح الشبابي حركة مهمة في الكويت، وبكل أمانة اقولها هذا الجهد لم ياتي إلا عن طريق عبدالله عبدالرسول. وفي ختام الجلسة، تم تكريم الإعلاميين والقنوات الفضائية من الدول الخليجية والعربية بتوزيع دروعا تذكارية، كما قام الوفد المصري والذي يترأسه أحمد نظمي بتكريم مسؤولين الهئية العامة للشباب، وأيضا قدمت رئيسة الوفد الأردني أسماء الطويسي بدروعا تذكارية للمسؤولين بالهيئة الجدير بالذكر أن الحفل الختامي يقام غدا لإعلان الفائزين بالجوائز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى