الأخبار

حكايات مستلهمة من الواقع في “حكايات تاء مربوطة”.. ونجاح كبير على مسرح الهوسابير

المسرح نيوز ـ القاهرة| أخبار

ـ

متابعات

 

لاقى العرض المسرحي “حكايات تاء مربوطة” إشادة كبيرة من الحضور عقب مشاهدته على مسرح الهوسابير، والذي يقدم حكايات مستلهمة من الواقع على لسان شخصيات نسائية يحكين عن تجاربهن الحياتية والعاطفية، ويتضمن 10 حكايات مختلفة.

العمل المسرحي من تأليف وإخراج الفنان حازم الصواف، بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة والمواهب التمثيلية من أعضاء فرقة ” ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء ” حازم رأفت، سماح نجم، آية محمود، ماريا مكرم، هدى وجدى إيمان عباس، صافية حسين، إيمان نور، كنزى أحمد، عدنان زكى، شيماء مجدى، وبمشاركة مجموعة من الفنانين الكبار المشاركين كضيف شرف منهم الفنان رضا إدريس والزميل جمال عبد الناصر، وآية نبيل والفنان رامى عبد المقصود.

نجوم العرض تألقوا في تجسيد أدوارهم، إذ جسد كل منهم عدة داور داخل الحكايات المختلفة، واتسم العرض بسرعة الإيقاع، والتركيز الشديد على القضية محور القصة في إطار درامي إجتماعي.

تدور الحكايات حول قصص مختلفة منها الخيانة الزوجية، واجبار الفتاة على الزواج، وجحود الأبناء، وحق الفتاة في اختيار شريك حياتها، وغيرها من الموضوعات التي تفاعل معها الجمهور.

ويقدم الفنان جمال عبد الناصر في المسرحية شخصية مذيع برنامج من برامج قضايا المرأة علي السوشيال ميديا يناقش من خلاله أهم القضايا والهموم التي تواجه المرأة في كل المراحل العمرية لها والتغيرات الاجتماعية التي تطرأ عليها، وينهل العرض من قصص حقيقية من الواقع المصري والعربي .

وحرص مخرج العمل في نهاية العرض على توجيه الشكر إلى الفنان رضا إدريس الذي عبر بدوره عن سعادته بمساندة الوجوه الجديدة، كما وجه الشكر إلى جمال عبد الناصر لدعمه العمل

ــــــــ

المصدر: اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى