الأخبار

د. جابر نصار يشيد بالعرض المسرحى “بس انت مش شامم” على مسرح الشباب

المسرح نيوز ـ القاهرة | كمال سلطان

ـ

بدعوة من الفنان فتحى عبد الوهاب شاهد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ليلة أمس العرض المسرحى “بس انت مش شامم” على خشبة مسرح ميامى بالقاهرة وهو من انتاج مسرح الشباب.

%d9%83%d9%85%d8%a7%d9%84-%d9%88%d9%86%d8%b5%d8%a7%d8%b1

وأشاد د. نصار بالنص وبالأداء المتميز للنجم فتحى عبد الوهاب وجميع الفنانين المشاركين فى العرض ، وحرص على مصافحتهم عقب نهاية العرض .

واجتمع الدكتور جابر نصار بالدكتور أسامة رؤوف مدير عام مسرح الشباب وتناوﻻ العديد من القضايا الفنية والثقافية واتفقا مبدئيا على شراء حفﻻت كاملة من العرض لصالح طلبة جامعة القاهرة ، وأكد على أن اﻻتفاقية التى تم توقيعها مع البيت الفنى للمسرح أفادت الطلبة كثيرا وأحدثت فارقا كبيرا فى حياتهم وجعلتهم ينعزلون عن الافكار الهدامة .

وقال نصار: عرض “بس انت مش شامم” به فكر راقى ، وبصفة عامة ليس هناك عرضا ﻻ يحمل فكرا ، كما أن مشاهدة الطلبة لهذه العروض يساعد على تحسين نفسيتهم ، وتوسيع مداركهم وتنمية عقلهم ووجدانهم وخاصة طلبة اﻷقاليم الذين لم يدخلوا المسرح من قبل، وانا لدى بالمدينة الجامعية 15000 طالب يستمدون معلوماتهم من خﻻل اﻻنترنت واليوتيوب ، وأرى أنهم عندما يشاهدون عرضا جيدا ويأتى من يقول لهم بأن الفن حرام فسيردون عليه بأن الفن ليس حراما.

مسرحية “بس انت مش شامم” تأليف أحمد صبحى وأحمد دياب ، إخراج عبير لطفى اشعارحسام حداد ، الحان أحمد على الحجار توزيع أحمد الموجى ، استعراضات مصطفى حجاج ، ديكور نهى نبيل ، مﻻبس ندى منير وبطولة فتحى عبد الوهاب ، رباب طارق ، محمد عادل ، أحمد عثمان ، غرام سعد ، إيمان الشرقاوى ، حنان عادل وعدد من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى