الأخبار

رئيس المركز القومي للمسرح يستقبل “محمد سيف الأفخم” رئيس الهيئة العالمية للمسرح

المسرح نيوز ـ هبة جاد ـ القاهرة

ـ.

قام محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة الدولية للمسرح مدير هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بزيارة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بالقاهرة حيث كان في إستقباله الدكتور مصطفى سليم رئيس المركز الذي رحب بدوره بزيارته وألقى الضوء على ما يقوم به المركز من أنشطة ثقافية وفنية على مستوى الجمهورية.

وإصطحب الأفخم بجولة داخل متحف المركز وشاهد الصور والمقتنيات الفنية وكذلك الكتيبات والمنشورات الفنية التي يزيد عمرها عن نصف قرن.كما أبدى سعادته وإعجابه بمحتويات المتحف وعقد إجتماع مع الدكتور مصطفى سليم وبعض قيادات المركز ونتج عن ذلك طرح مذكرة تفاهم تعلن تفاصيلها خلال أيام وتهم المسرحيين والمثقفين المصريين بكل فئاتهم.

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة محمد الأفخم درع هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام للدكتور مصطفى سليم وشكره على حسن إستقباله وتمنى له التوفيق.

من ناحية أخرى قدم الدكتور مصطفى سليم رئيس المركز القومي للمسرح شكره وتقديره للشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على دعمها للثقافة والمثقفين على مستوى الوطن العربي وأشاد بما يقوم به رئيس الهيئة الدولية للمسرح من جهود كبيرة لدعم المسرح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى