الأخبار

في ندوة المركز القومي للمسرح.. الفنانة الشابة “رضوى البُروكى”: شعرت بالقلق من دورى فى “الحادثة” بسبب الكوميديا

المسرح نيوز-  القاهرة| أخبار

كتب: كمال سلطان

ـ


قالت الفنانة الشابة رضوى البُروكى أنها حرصت بالاتفاق مع المخرج عمرو حسان على أن يتم إطلاق إسم على شخصية فتاة الليل التى تجسدها فى عرض “الحادثة” الذى يتم عرضه حالياً على خشبة مسرح الغد.

وأضافت أن الشخصية على الورق كان يطلق عليها “الفتاة” ومن المفترض أنها عاهرة، فعملت على تقديمها بروحى، ولكننى شعرت بالقلق فى البداية عندما أبلغني المخرج أن الشخصية كوميدية، وهو يُعتبر لون جديد علىّ لم أقدمه كثيراً، وقد توصلنا إلى أن نطلق عليها اسم “فوزية العايقة”، وقدمتها بطريقة مناسبة لسنى، وحرصت ألا تكون الشخصية فجّة أو مبتذلة.
جاء ذلك خلال الندوة التى أقامها المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق وأدارها د. محمد أمين عبد الصمد وتحدث خلالها الناقد المسرحى محمد الروبى والناقد المسرحى باسم صادق.

مسرحية “الحادثة” من بطولة مصطفى منصور، ريهام ابو بكر، رضوى البُروكي وفتحي الجارحي تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي إعداد وإخراج عمرو حسان،  ديكور محمد فتحي، ملابس محمد فرج، إضاءة عز حلمي، إعداد موسيقي محمود صلاح حامد، دراما حركية محمد علي بكر ، مكياج إسلام عباس، مخرج منفذ سيادة نايل وتامر بدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى