مؤلف موسيقى “روح” حاتم عزت: لم أكن أتوقع فوزى بجائزة أحسن موسيقى!

المسرح نيوز ـ القاهرة ـ كمال سلطان

ـ

 

أعرب الملحن حاتم عزت عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه حفل فرقة “سلسبيل” بساقية الصاوى والذى أحيته الفنانة فاطمة محمد على والموهبة الصاعدة حبيبة ، وأبدى رضاءه التام عن ردود أفعال الجمهور تجاه الأغنيات التى تم تقديمها بالحفل الذى أقيم تزامنا مع الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم.

وقال حاتم عزت فى تصريح خاص للمسرح نيوز: قدمنا عددا من أغنيات الفرقة ، كما قدمنا أغانى لكبار المطربين أمثال فريد الأطرش ووردة ، وكذلك أغنية “مشربتش من نيلها” لشيرين بمناسبة انتصارات اكتوبر.

 

وحول فوزه بجائزة احسن موسيقى عن عرض “روح” من المهرجان القومى للمسرح قال: لم أكن أتوقع الحصول على الجائزة ولم انتظرها رغم اعجاب وثناء كل من استمع إلى موسيقى العرض وتوقع الكثيرين منهم بأننى سأنال جائزة عنها ، وأنا بطبيعتى لا أضع الجوائز نصب عينى عندما أضع موسيقى عمل فنى وأعتبر جائزتى دائما رضاء الجمهور بالرغم من ذلك كنت أفوز دائما بالمركز الأول عن عروضى بالجامعة.

 

وحول الفارق بين التلحين لعمل درامى وتلحين أغنية منفردة سألته فأجاب: بالتأكيد توجد فوارق ففى الأغنية يكون الملحن هو البطل الأول والذى يقوم بكل شيئ حتى لو أراد تعديل الكلمات بالاتفاق مع الشاعر طبعا ثم يجلس مع الموزع ثم مع المطرب حتى تخرج الأغنية للنور ، أما بالنسبة للدراما فالمخرج هو المسئول الأول عن كل شيئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock