الأخبار

مسرح الريف في مجلسه الأسبوعي: اللجان العاملة هى السبيل للارتقاء بالمسرح فنيا و عمليا.

المسرح نيوز ـ البحرين ـ محمد أبو حسن *

اللجنة الإعلامية مسرح الريف.

ـ

البحرين في أولى جلساته .. المجلس الأسبوعي لمسرح الرِّيف يستعرض خطتي الثقافية والتدريب . استضاف المجلس الأسبوعي للمسرح رئيسا اللجنتين الثقافية والتدريب لعرض خطتهما المستقبلية وذلك ضمن جلساته المقترحة والتي سيستضيف فيها رؤساء اللجان العاملة بالمسرح من أجل أطلاع عموميته على نشطتهم وسير أعمالهم والخطط العملية المستقبلية التي ستنفذ في العام الحالي 2016 م

حيث تمت دعوة الاستاذ محمد سعيد السكري عضو اللجنة الثقافية نيابة عن رئيس اللجنة لظروف سفره والأستاذ المخرج عبدالحسين مرهون رئيس لجنة التطوير والتدريب. و في حديثهما استعرض الاثنان برنامجهما العملي لكلتا اللجنتين مما جعل ذلك مدخلا للنقاش العام من خلال استماع الحضور لقراءتهما لبرامجهما المعدة و المتعلقات بخططهما .

كما أكد الجميع على هذه الخطوة واستمرار انعقادها والتركيز على حضورها ومتابعتها من قبل الجميع المنتمين للمسرح من فنيين وإداريين والتي هي بمثابة حلقة الوصل بين الإدارة والجمعية العمومية من أجل خلق قنوات التواصل المشتركة بين اللجان العاملة في المسرح والجمعية العمومية المتمثلة في الأعضاء وذلك على الصعيدين الداخلي والخارجي مما يرتقي به المسرح فنيا وعمليا . وذلك ما يصبو إليه الجميع من أجل خدمة هذا الصرح الفني ألا وهو مسرح الريف إدارة وأعضاءا في صورة جلية تمثل الواجهة الثقافية للعمل الفني والأدبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى