الأخبار

“نورهان”.. تعود للمسرح بـ “قواعد العشق” للمخرج عادل حسّان.. قريباً على خشبة السلام


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ إسلام نور

ـ

عبرت الفنانة نورهان عن سعادتها بالمشاركة في بطولة العرض المسرحي “قواعد العشق 40” المقرر افتتاحه خلال أيام علي خشبة مسرح السلام من إنتاج البيت الفني للمسرح.

وقالت نورهان : انها علي معرفة مسبقة برواية اليف شافاق “قواعد العشق الأربعون ” التي قرأتها فور صدورها وهو ما حمسها علي قبول ترشيحها للقيام بأداء شخصية”كيميا” في العرض المسرحي المقرر افتتاحه قريبا ، خاصة بعد قراءة نص العرض الذي تم كتابته من خلال ورشة عمل بإشراف الدراماتورج رشا عبد المنعم وفريق الكتابة ياسمين إمام شغف وخيري الفخراني ، وتتوقع نجاح العمل وجذبه لجمهور الرواية .

وأضافت نورهان : عقدت جلسة عمل موفقة مع مخرج العرض عادل حسان اتفقنا خلالها علي كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالعمل ، مؤكدة سعادتها بالوقوف علي خشبة المسرح من جديد بعد توقف لسنوات ،خاصة أن العودة جاءت من خلال هذا العرض الذي يقدم دراما جادة يستحقها جمهور المسرح المصري .

يذكر أن نورهان وقعت تعاقد مشاركتها في العمل مساء الأربعاء الماضي، بحضور الفنان أشرف طلبة مدير المسرح الحديث وبدأت بالفعل المشاركة في بروفات التحضير للعمل .

“قواعد العشق 40” انتاج المسرح الحديث التابع للبيت الفني للمسرح ، بطولة بهاء ثروت ، عزت زين، دينا أحمد ، تامر الكاشف، محمد عبد الرشيد ،هدي عبد العزيز، هاني عبد الحي ، أحمد عزت، وايناس عز الدين –نجمة آراب ايدول- ، والمنشد سمير عزمي، بمشاركة فرقة المولوية العربية ، ديكور مصطفي حامد ، أزياء مها عبد الرحمن ، موسيقي وألحان محمد حسني ، وإخراج عادل حسان.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock