احتفاء بعودة مهرجان القاهرة للمسرح المعاصر والتجريبي.. الهيئة العربية للمسرح تؤجل عقد الملتقى العربي لفنون العرائس بالأردن

المسرح نيوز ـ الشارقة | خاص

ـ

تقديراً و احتفاءًا بعقد الدورة الثالثة و العشرين من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر و التجريبي الذي سينظم من 20 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2016.

و حرصاً على المساهمة في نجاحه الذي يعد نجاحاً لكل صناع الحياة و الجمال من المسرحيين، فقد قررمجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح في اجتماع تشاوري تم بواسطة التواصل الإلكتروني لتأجيل عقد الدورة الرابعة من (الملتقى العربي لفنون العرائس الفرجة الشعبية) و الذي كان مقرراً تنظيمه في العاصمة الأردنية عمان من 22 إلى 26 سبتمبر 2016 بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين، إلى موعد يحدد قريباً بعد التشاور مع نقابة الفنانين الأردنيين بتحديده.

وذلك علماً أن الاستعدادات و كافة الترتيبات لعقد الملتقى قد اكتملت، و بهذه المناسبة تتقدم الأمانة العامة لكل المشاركين و كافة الجهات الشريكة في الملتقى بالاعتذار مؤكدة اعتزازها و حرصها على أن يعقد الملتقى بأبهى صورة بوجودهم و بتعاونهم في اقرب وقت.

كما تتقدم للجميع بالشكر الكبير على جهودهم التي بذلوها في التحضير سواء منظمين و باحثين و مدربين و متدربين، و تتمنى للدكتور سامح مهران مدير مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر و التجريبي و زملائه و للمسرحيين المصريين النجاح الكبير في المهرجان الذي يهم كل المسرحيين العرب نجاحه و تألقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock