الأخبار

اختتام جماهيري كبير لأيام المسرح الواقعي بمدينة تيارت غرب الجزائر


المسرح نيوز ـ ريان عزيز اسماعيل |الجزائر

ـ

في اختتام ايام المسرح الواقعي بمدينة تيارت غرب الجزائر تاكيد على اعادة بعث الايام بروح جديدة واحترافية من كل الجوانب في ليلة رمضانية مسرحية ساحرة تم اختتام فعاليات ايام المسرح الواقعي التي نظمتها تعاونية النواة للمسرح بالتعاون مع مديرية الثقافة لولاية تيارت ليلة لم تكن كباقي اليالي من خلال الروح التي اعطاها لها مدير الأيام الفنان محمد يدو سواء من جانب التنظيم أو العروض او الوجوه الحاضرة منها الشرفية او المكرمة .

تميز اضفاه حضور الممثل المسرحي والسينمائي الكبير يوسف سحايري مكرما وضيف شرف الطبعة الثانية للايام الى جانب حضور الفنان زديق محمد كمال ، والفنان محمد شواط ، والموسيقي الكبير محمد زامي ، وعلي ناموس ووجوه فنية اخرى اعطت ميزة فنية وثقل فني لأيام المسرح الواقعي .

أما الاختتام فقد تميز بعرض مسرحي للفنانة تونس ايت على بعملها المسرحي المتميز ( راحلة ) الذي اهتزت له قاعة ( الكازينو ) تصفيقا من طرف الجمهور التيارتي المتعطش لمثل هذه الفعاليات المسرحية الكبيرة . وخلال حفل الاختتام اعطى مدير ايام المسرح الواقعي ان الطبعة الثالثة التي ستكون خلال شهر فيفري القادم اكثر تميزا بالبرنامج الذي سيتم تسطيره والمتمثل في كيفية انتقاء العروض المتنافسة او الورشات التي ستتخلل الايام او التكريمات وغيرها من مفاجأت كبيرة سيتم الاعلان عنها في وقتها.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock