مسابقات ومهرجانات

بالأعلى للثقافة.. مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل الدورة التاسعة للمهرجان القومي للمسرح وتحمل اسم” دورة الفنان نور الشريف”.


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ إسلام نور

ـ

بقاعة الندوات الكبرى بالمجلس الاعلي للثقافة يعقد بعد غد الأربعاء في تمام الخامسة والنصف مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل الدورة التاسعة من دورات المهرجان القومي للمسرح والتي تحمل هذا العام اسم ” دورة الفنان نور الشريف”.

المخرج ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان يعلن خلال المؤتمر الصحفي الترتيبات النهائية  لحفل الافتتاح ، فضلا عن قائمة المكرمين  لهذا العام ، وأسماء أعضاء لجنتي التحكيم والمشاهدة .

ناصر عبدالمنعم  قال أن دورة هذا العام ستكون اكثر انضباطا من الناحية التنظيمية ، مشيرا إلي مشاركة حوالي ستين شابا متطوعا في اعمال التنظيم ،  مضيفا انه من خلال متابعته الشخصية لمس ارتفاعا ملحوظا في مستوي الاعمال المتنافسة .

وأضاف : تشارك هذا العام باقة منتقاة من الأعمال المسرحية التي تمثل كافة الأنماط الإنتاجية ، كما تمثل إجيالا ورؤي متعددة ، في دلالة واضحة علي استعادة المشهد المسرحي لعافيته وبريقه ، بفضل اكثر من رافد بينها المهرجان القومي ذاته .

واستطرد : بات القومي عيدا ينتظره المسرحيون ، ونحن كإدارة مهرجان ، وخلفنا قطاع الإنتاج الثقافي ووزارة الثقافة نبذل كل ما في وسعنا علي مدار العام لنقدم لمصر وفن المسرح وكل المسرحيين حدثا علي المستوي اللائق فنيا وتنظيميا ،

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock