بالصور.. رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي الفنان خالد جلال يشهد الليلة الثانية لحفلات شهر أغسطس بالهناجر

المسرح نيوز ـ القاهرة| أخبار

ـ

كتب: كمال سلطان

ـ

 

تابع مؤخرا  المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الليلة الثانية للسهرات الفنية التى يقدمها القطاع ضمن برنامج “عودة الروح” أمس الثلاثاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية .
وقد أبدى اعجابه جلال بمشاركة البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، وبما قدمه نجوم السيرك القومى ونجوم الفرقة القومية للفنون الشعبية، من أداء متميز للفقرات، وحرص على تحية أعضاء الفرق ومصافحتهم على خشبة المسرح، ومن المقرر استمرار عروض الفرقتين اليوم الأربعاء .
هذا حيث كان السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه، قد قدم أمس، باقة متنوعة من الفقرات الفنية منها “التوازن على الكرة للفنان أكرم مجدى، المطبخ الصيني للفنان أحمد النوبى، الساحر للفنان ابراهيم عبد السلام، المهرجين للفنانين فتلة وقلبظ، التوازن على البسكليت للفنان سيد أسامة، الكاوتشوك للفنانة تقى، الدودة الشقية للفنان أحمد شعبان، والانتيبوت للفنانة مروة المصرى، والديابلو للفنان زيزو” .
فيما استمتع جمهور المسرح بمجموعة من استعراضات الفرقة القومية للفنون الشعبية برئاسة الفنان هانى النابلسى، والتى تعد من أشهر أعمال الفرقة طوال تاريخها الفنى منها “الموشح، دبكة المجوز ، فتوات قبلى، أم الخلول، الحجالة، التنورة، العصا، البمبوطية، الحصان” .
كما يحرص القطاع باتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، والتباعد المسموح بين مقاعد الجمهور، والالتزام بنسبة ٢٥% من القوة الاستيعابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock