الأخبار

رحلة البحث عن قناة جديدة لبث عروض “مسرح مصر” بعد أزمة قناة mbc


المسرح نيوز ـ القاهرة ـ متابعات

ـ

تسبب تكرار عروض «مسرح مصر» أكثر من مرة أسبوعيا، فى حدوث أزمة بين قناة «mbc» وصناع المسرحية، بالإضافة إلى تعرضهم لهجوم من متابعى العرض على القناة بسبب إعادة الحلقات القديمة من المسرحية.
وضمن توابع حالة الغضب بين الطرفين، وضع الفنان على ربيع بحسب “البوابة نيوز “استفتاء جماهيريا على صفحته بشأن تغيير العرض على القناة، واختيار قناة أخرى للعرض، مما تسبب فى حدوث مشكلات بين إدارة القناة والفنان أشرفعبدالباقى.
وكشفت مصادر لـ«البوابة» عن استياء أشرف عبدالباقى من حالة التعالى الذى تتعامل بها إدارة القناة معهم، وأنه يفكر جديا فى البحث عن قناة أخرى لعرض «مسرح مصر»، بعد عدم اطلاعهم بشأن إعادة العرض الواحد لمدة أسبوعين، وتجاوز الأمر لثلاث أسابيع، رغم تسليم شرائط عروض جديدة للقناة، إلا أنه لم تتم إذاعتها فى موعدها.
ولم تلتزم الإدارة منذ البداية بما هو منصوص عليه بالتعاقد بينهم، مثل تأخير العرض لمدة أسبوعين عن الموعد المتفق عليه فى سبتمبر الماضى، وعدم إخبارهم بالأمور التى لا يجوز التعرض لها، والتى تسببت فى حجب عرض مسرحى بالكامل لوجود مشهد به شعار شركة «بيبسى»، فى وجود «كوكاكولا» كراع رسمى على القناة.
وأوضح المصدر أن أشرف حتى اللحظة متردد فى عرض الموسم الجديد من «مسرح مصر» على «إم بى سى»، بعد حالة التجاهل التى تعرض لها ورفض القائمين على القناة بالخارج فى التواصل معهم، مشيرا إلى أنه فى حالة استمرار العرض على «إم بى سى مصر» سيتم وضع شروط واضحة بالعقد لتفادى تكرار تلك الأخطاء، وأنه من المقرر أن ينتهى الموسم الحالى من العرض فى ١٦ يناير، على أن يبدأ الموسم الجديد فى نفس موعده، مطلع يوليو وحتى ١٦ يناير ٢٠١٧، مؤكدا أن فريق العمل مستمر بالكامل، وما تردد عن انسحاب بعض أبطال العرض غير صحيح، وأن عدم ظهورهم فى بعض العروض نتيجة انشغالهم بتصوير أعمال فنية بالخارج.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock