عرض “في قفا راجل” التجربة الأولى للمخرجة الشابة “نسرين نور”

في إطار فاعليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية 2018

المسرح نيوز ـ القاهرة| صلاح صادق
ـ
في إطار فاعليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية التجربة الأولى على مسرح النهار بالقصر العيني يشارك العرض المسرحى ” في قفا راجل “يوم الاربعاء 28 نوفمبر في الثامنة مساءً والعرض من تأليف وإخراج : نسرين نور بطولة : صبري سليم .. أميرة الشندويلي .. رباب صلاح الدين .. كمان Jérôme Soliman سينوغرافيا .. مأموني مخرج مساعد : أحمد صيام
وعن فكرة العرض فهي عن قصة فتاة مصرية تتعرض لمختلف أشكال الابتزاز العاطفي تتعرض لطبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة في مصر الآن، وطبيعة الموضوع يصنف بأنه femeinest ..بحالة شبه غرائبية لفتاة تقضي ثلاث سنوات تعيشهم مع أمها المتوفاة وموسيقى العرض لايف لإثراء الحالة الدرامية .. والعرض يقدم من خلال فرقة بنت الحتة للثقافة والفنون والتى لا رصيد من العمل وتقدم أعمال لها خصوصية في الطرح والتناول والكتابة، وسنتعرض له لاحقاً في حوار مطول مع الفنانة نسرين نور ..
وعن تلك المشاركة تؤكد صاحبة الفضل الأول فيها مؤلفة العمل ومخرجته أنها الإخراج ده التجربة الأولى من حيث والذي شرط المشاركة في المهرجان، وهو فرصة هامة للتلاقي وتبادل الخبرات وتنافسية مفيدة للشباب .. والمهرجان في نسخته الثالثة يضم نخبة من شباب المبدعين من خريجي الأكاديمية وطلابها وأعضاء النقابة ويساعدهم على الظهور كما صرح مدير المهرجان الفنان سامح بسيوني كتب : صلاح صادق ..

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock