حوارات

إنجى كمال أفضل ممثلة فى مهرجان نقابة المهن التمثيلية:المهرجان قدمنا بصورة مشرفة، وأهدى جائزتى لأمى

حاورها بالصور.. كمال سلطان

المسرح نيوز ـ القاهرة| حوارات

ـ

حوار: كمال سلطان


الزميل كمال سلطان..بعد حواره مع الفنانة الشابة إنجي كمال

استطاعت الفنانة الشابة انجى كمال أن تحصد جائزة أفضل ممثلة أولى عن دورها فى عرض “رغبة تحت شجرة الدردار” مناصفة مع زميلتها وأستاذتها بالمعهد الفنانة  هنادى عبد الخالق بطلة عرض “الاسانسير”، وذلك خلال منافسات مهرجان نقابة المهن التمثيلية فى دورته الرابعة برئاسة الدكتور أشرف زكى، والتى أقيمت فعالياته على خشبة مسرح النهار بمشاركة 10 عروض مسرحية.

“المسرح نيوز” التقت بالفنانة انجى كمال وكان لنا معها الحوار التالى:

*ماذا كان شعورك عقب اعلان فوزك بالجائزة؟

** شعور جميل جداً، حيث كانت مفاجأة سارة بالنسبة لى الحصول على تلك الجائزة، خاصة أنها جاءت بعد جهد كبير فى البروفات والتحضير للعرض، وكنت أتمنى أن أحقق نجاحاً خاصة فى ظل صعوبة الدور الذى كنت أقدمه بالعرض، ولم أكن أفكر فى الجائزة بقدر ماكنت أفكر بأن يظهر دورى للجمهور بشكل جيد ومتميز.

 

* وهل كنت تتوقعين الحصول على تلك الجائزة؟

** لم أتوقع أبداً الحصول على الجائزة، ولم يتنبأ لى أحد من زملائى بها وحتى فى حفل الختام لم يخبرنى أحد بفوزى بالجائزة، ولذلك فقد كانت مفاجأة كبيرة لم أكن أتوقعها.

* ولمن تهدين هذه الجائزة؟

** أهدي هذه الجائزة إلى أمى، وكنت أتمنى أن تكون موجودة لكى تفرح بى وبنجاحى .

*ما رأيك فى المهرجان بصفة عامة؟

**  المهرجان مهم جداً ويساهم فى تسويق الممثل بصورة جيدة ومحترمة، ويكفينا من الذهاب إلى شركات الإنتاج لعمل “كاستنج” أو “اوديشن”، فهو يمنحنا الفرصة للظهور أمام القائمين على الحركة الفنية فى مصر من مخرجين او منتجين أو مؤلفين، من خلال دور كبير ومشرف فى عرض مسرحى كامل تستطيع من خلاله إظهار كافة قدراتك الفنية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق