حوارات

سمر علام بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان نقابة المهن التمثيلية: توقعت الحصول على الجائزة!

المسرح نيوز ـ القاهرة |حوار: كمال سلطان

ـ

 

قالت الفنانة الشابة سمر علام والحاصلة على جائزة افضل ممثلة مساعدة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية عن دورها فى العرض المسرحى “كنت هنا من قبل” انها كانت تتوقع الحصول على الجائزة، بل انها توقعت أن يحصد العرض جوائز عديدة لأن كل فرد من فريق العمل قدم افضل مالديه. وأضافت سمر فى تصريحات خاصة لـ  “المسرح نيوز” :

إننا كنا نقدم عرضا نسعد به لأننا جميعا أصدقاء على المستوى الشخصى، وكان هدفنا تحقيق المتعة الفنية لنا وللجمهور أيضا ووجود الجوائز أسعدنا بالتأكيد.

 

وأهدت سمر جائزتها إلى زوجها الفنان عابد عنانى والذى شاركها بطولة العرض، ونال جائزة أحسن ممثل عن دوره، وأضافت هو شريك حياتى وظهرى وسندى لذلك أهدى هذه الجائزة إليه. وحول كيفية استعدادها للدور قالت:

 

شخصية “سالى” بالنسبة لى كانت مختلفة عما سبق لى تقديمه، وأحببت ان اقترب منها بأكبر قدر وذاكرتها جيدا، حتى أجعلها شخصية من لحم ودم ويصدقها الجمهور.

كما لم أكن اتخيل أبدا أن تلك الشخصية يمكن أن تثير ضحكات الجمهور، لكننى سعدت بذلك جدا. وأضافت سمر: استقبال الجمهور للعرض كان رائعا وجعلنى فخورة بما قدمناه . 

واعتبر هذا الاستقبال وهذا التفاعل هو جائزتنا الحقيقية، لأننا احترمنا عقل الناس وقدمنا لهم عرضا يليق بفن المسرح الراقى. وعن أقرب اعمالها إلى قلبها سألتها فأجابت: أحب جميع أعمالى التى قدمتها على خشبة المسرح ، لكننى أعتز بدورى فى ” أحدب نوتردام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى