حوارات

شريف ياسر.. صاحب جائزة أفضل تأليف موسيقى في مهرجان نقابة المهن التمثيلية: أتمنى وجود أكثر من مهرجان يهتم بالفنانين الشباب

حاوره الزميل كمال سلطان للمسرح نيوز


المسرح نيوز- القاهرة|حوارات

حاوره: كمال سلطان

ـ

أعرب الملحن الشاب شريف ياسر عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل تأليف موسيقى عن عرض “تحت الكمبوشة” ضمن منافسات مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحى فى دورته الرابعة.

وقال شريف فى تصريح خاص ل “المسرح نيوز”: أسعدنى جداً حصولى على هذه الجائزة خاصة وأنها تجئ من مهرجان النقابة فقد كان احساساً عظيماً جداً والحمد لله أنه يجئ بعد حصولى على جائزة أفضل موسيقى من مهرجان المعاهد والكليات المتخصصة، لكن هذه الجائزة لها مذاق وإحساس مختلف.

 

وأضاف قائلاً: لا أضع الجائزة هدفاً أمامى عند المشاركة فى أى مهرجان، وإنما يكون هدفى هو تقديم فن مختلف بصورة وترضينى أولاً ثم ترضى المخرج والممثلون ومن ثم ترضى الجمهور، بحيث أستطيع من خلال الموسيقى أن أعبر عن الهدف المرجو منها فى العمل الفنى فهمى فى الأساس عاملاً مساعداً فى إظهار إمكانات الممثل، فدوري من خلال الموسيقى هو توصيل احساس الممثل للمتلقى، وقد اجتهدت وأكرمنى الله بالجائزة التى لم أكن أتوقعها.

 

وأكد على أن تنظيم المهرجان كان جيداً خلال تلك الدورة من خلال القائمين عليه بدءا من د. أشرف زكى والمخرج سامح بسيونى، والفنانة منة بدر تيسير، وأكد على أهمية المهرجان بالنسبة لهم وأعرب عن امنيته بأن يكون هناك أكثر من مهرجان مسرحى يساهم فى دعم الفنانين الشباب لأن المسرح ابو الفنون.

وفى النهاية حرص شريف ياسر على إهداء الجائزة إلى والدته ووالده وكل من دعمه فى جميع خطواته الفنية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock