حوارات

من أبطال “المحاكمة” الفنانة الشابة يسرا كرم: ردود الأفعال حول دورى في العرض أبهرتني كثيراً


المسرح نيوز- القاهرة| كمال سلطان
ـ
أعربت الفنانة الشابة يسرا كرم عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة فى بطولة العرض المسرحى “المحاكمة” والذى تم عرضه ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذى اختتمت أعماله بمدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضى،
وذلك بحضور السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيدة قرينته وعدد كبير من المسئولين بالدولة ودول العالم. وقالت يسرا كرم فى تصريح خاص لـ “المسرح نيوز”  المشاركة فى عرض “المحاكمة” كانت تجربة مختلفة جداً بالنسبة لي، وأعتقد لأي فنان شارك فى هذا العرض، لأن به فنانين من عدة دول مشاركين في العرض، وكان الاحتكاك بهم والتعرف على ثقافاتهم المختلفة إضافة كبيرة، ليس لى فقط وإنما، لأي انسان لديه نهم للتعلم وحب المعرفة.
وأضافت يسرا: هو عرض مهم جداً علي كل المستويات بالنسبة لي، فهو أمام سيادة الرئيس وحرمه وكل الجمع الموجود وهو جمع مهم سواء وزراء أو سفراء أو فنانين أو إعلاميين. وحول ردود الافعال التى تلقتها حول دورها بالعرض قالت: ردود الأفعال أبهرتني جدا والحمد لله سعيدة بها جداً.
وبعد العرض في التليفزيون أيضاً كان المردود اعلى وأكبر، وعموماً أنا سعيدة بالتجربة بمجملها، وسعيدة بثقة الأستاذ خالد جلال في أن يسند إلىّ هذا الدور المتميز. جدير بالذكر أن عرض “المحاكمة” مأخوذ عن القصة القصيرة “محاكمة سانتا كلوز”، صياغة وإخراج خالد جلال أشعار عماد عبد المحسن، ومحمد بهجت، سينوغرافيا عمرو عبد الله، أزياء مروة عودة، استعراضات مناضل عنتر، مخرج منفذ علا فهمى، وشارك فى بطولته شباب من 16 دولة إلى جانب أبناء مركز الإبداع الفنى.

Kamal Sultan

رأفت زين: خالد ج


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock